كيفية إلغاء تثبيت Roblox

How Uninstall Roblox

لم يبدأ Roblox كمنصة للمراهقات ، ولكن هذا ما أصبح عليه الآن. ما هي ، منصة ألعاب لبناء العالم ، أفضل نوع عندما يكون لديك حظر تجول ولا يُسمح لك بركوب وسائل النقل العام بمفردك.

أين تجد مفتاح منتج Microsoft

تبدو الشخصيات مثل أطفال الحب من Lego-people و Minecraft-people. بالنسبة للأشخاص الذين لم يبنوا عن قصد منصة للأطفال ، فقد وصلوا بالتأكيد إلى العرض التوضيحي.



من المهم ملاحظة أن اللعبة نفسها ليست هي المشكلة ، إنها إضافة على وجه الخصوص تسبب كل المشاكل. الإضافات التي تسمح للاعبين 'بالغش'.

من المفترض أنه يمكنك تنزيل الوظائف الإضافية التي تمنحك عملة مجانية في اللعبة. لكن كما نعلم ، لا شيء في هذه الحياة مجاني.

القراءة ذات الصلة: ماذا تفعل عندما لا يفتح الخلاف

جدول المحتويات

ما هي الوظيفة الإضافية؟

بالنسبة للمبتدئين ، تعتبر الوظيفة الإضافية إضافة إلى لعبة أو امتداد لها. هناك أنواع كثيرة من الوظائف الإضافية. أسهل مثال على ذلك هو Chrome. يحتوي Chrome على العديد من الوظائف الإضافية لتخصيص تجربة المستخدم وتحسينها.

عندما نتحدث عن الوظائف الإضافية للعبة ، يتغير المفهوم قليلاً. بدلاً من أن تصبح أداة لتحسين قابلية الاستخدام ، فكر في حزمة توسعة في لعبة لوحة.

يمكن أن توفر الوظائف الإضافية في الألعاب امتدادات بديلة لعالم اللعبة. توفر العناصر الشرعية سمات إضافية وإضافات ألعاب وأشياء من هذا القبيل.

نركز اليوم على Robux Generator v2.0 المحدث 2018.

مولد Robux v2.0 محدث 2018

مولد Robux v2.0 محدث 2018
هذه الإضافة ، Robux Generator v2.0 المحدث 2018 تمثل 'اختراق' ، وهو مصطلح 'رائع' للغش. إنك تغش.

والغشاشون لا يزدهرون أبدًا ، كما يقول المثل. مع هذه الإضافة ، يتم وعد المستخدمين بالعملات الحرة. لكن مرة أخرى ، لا شيء في الحياة مجاني.

ما تقوم به الوظيفة الإضافية في الواقع هو تثبيت برامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة. كل هذا يأتي على رأس القضايا العامة التي تأتي مع إعطاء معلوماتك عبر الإنترنت.

بعض التفاصيل:

الأسماء: Avast (MSIL: Agent-DRD [Trj]) ، BitDefender (Generic.MSIL.Bladabindi.152D2A96) ، ESET-NOD32 (MSIL / Bladabindi.BC) ، Kaspersky (Trojan.MSIL.Disfa.bqd) ، القائمة الكاملة ( VirusTotal)

سبب أهمية هذه المعلومات: عندما تقوم بحذف / إلغاء التثبيت يدويًا ، من المهم أن تكون على دراية بجميع سلاسل وأسماء البرنامج. بهذه الطريقة لن يترك أي شيء ولا يوجد أثر للفيروس في جهازك.

المخاطر : معلومات مصرفية مسروقة ، كلمات مرور ، سرقة هوية ، أخرى.

لماذا هذا مهم : يجب أن تظل الأشياء الخاصة خاصة لأسباب تتعلق بالخصوصية.

الأعراض : نظرًا لأن هذا هو حصان طروادة ، فلا توجد أي أعراض حقيقية واضحة. وهي مصممة لتبقى راكدة أثناء قيامها بعملها القذر. يمكن أن يظهر المؤشر الوحيد الممكن.

اقرأ المقال: إدارة كلمات المرور الخاصة بك في Google - تعرف على سبب وكيفية القيام بذلك

لماذا هذه مشكلة:

هناك زاويتان يمكن أن يتسبب فيهما Roblox في إلحاق الضرر بك أو بجهاز الكمبيوتر. اللعبة نفسها آمنة بما يكفي للعب.

لقد صنع المطورون بعض العقبات للحيوانات المفترسة على الشبكة لحماية أطفالنا ، وهذا شيء رائع. ولكن هناك طرقًا أخرى يمتص بها Roblox معلوماتك من التسلية البريئة للعب اللعبة.

أولا وقبل كل شيء ، للتسجيل ، فأنت متصل بـ Facebook أو Google. بصرف النظر عن ذلك ، هناك معلومات شخصية أخرى يسهل على الطفل مشاركتها. ليست المعلومات التي تريد أن يشاركوها.

كما أنها تأتي مع الفيروسات. كما ذكرنا سابقًا ، عندما تظهر النوافذ المنبثقة ، تكون المشكلة موجودة بالفعل في المنزل.

طريقة بسيطة لمنع ذلك عن طريق تثبيت مانع الإعلانات. على أقل تقدير ، لن تسمح بظهور المزيد من المشكلات أكثر من اللازم.

إذن ، كيفية إزالة هذا الخطأ:

كيفية جعل لوحة المفاتيح تعمل

إزالة من ماك

  1. أول الأشياء أولاً: قم بإنهاء التطبيق وإيقاف كل وظيفة ذات صلة. لا يمكنك أن تفعل أي شيء مثمر معها أثناء تشغيلها. من المهم أن تتذكر أنه باستخدام جهاز Mac الخاص بك ، يقوم Roblox بتثبيت تطبيقين: Roblox و Roblox studio.
  2. تحقق في مدير المهام أن كلا التطبيقين في الواقع لا يعملان بالضغط على الأمر + option + esc. إذا استمر ظهورها ، فقط اضرب القوة.
  3. لن يؤدي هذا إلى إزالة Roblox تمامًا من جهاز Mac. إنه يتخلص فقط من الأجزاء الرئيسية. أجزاء أخرى من الملف مبعثرة عبر محركات الأقراص الخاصة بك.
  4. افتح Finder ← انقر فوق Go في قائمة Finder → Go to Folder → في النافذة التي تظهر ، اكتب ~ / Library وانقر فوق Go.

سيتيح لك هذا الوصول إلى مجلد مكتبة المستخدم ، والذي تم إخفاءه عن قصد ، افتراضيًا ، لتجنب الحذف العرضي لملفات النظام الهامة. لذلك ستذهب في رحلة بحث صغيرة عن جميع السلاسل المخفية لملفات Roblox.
~ / مكتبة / مخابئ
/ مكتبة / سجلات
~ / المكتبة / التفضيلات
~ / مكتبة / Roblox
/ المكتبة / حالة التطبيق المحفوظة
احذف أي أشياء متعلقة بـ Roblox تجدها في هذه الملفات.

  1. قم بتفريغ سلة المهملات لإلغاء تثبيت Roblox تمامًا على جهاز Mac الخاص بك.

دعنا نلقي نظرة على كيفية حذف Roblox كإضافة من متصفحك. عادة ما يكون هذا أبسط من نظامك لأنه ليس متأصلاً بعمق في برامجك الشخصية.

إزالة من Mozilla Firefox

  1. افتح Firefox ، وانقر فوق الزاوية العلوية اليمنى ، وانقر فوق Add-ons ، واضغط على Extensions بعد ذلك.
  2. ابحث عن الامتدادات المشبوهة أو غير المعروفة ، وقم بإزالتها جميعًا.

إزالة من الكروم:

  1. افتح Chrome ، وانقر فوق رمز قائمة Chrome في الزاوية العلوية اليمنى -> المزيد من الأدوات -> الامتدادات.
  2. هناك ، حدد البرامج الضارة وحدد chrome-trash-icon (إزالة).

إزالة من Internet Explorer:

إزالة من Internet Explorer

  1. افتح IE ، ثم انقر فوق رمز ترس IE في الزاوية العلوية اليمنى -> إدارة الوظائف الإضافية.
  2. ابحث عن الوظيفة الإضافية الضارة. قم بإزالته بالضغط على تعطيل.
  3. انقر بزر الماوس الأيمن على اختصار المتصفح ، ثم انقر على خصائص.
  4. قم بإزالة كل شيء بعد. exe 'في مربع الهدف.
  5. افتح لوحة التحكم بالضغط على مفتاح Win و R معًا. اكتب appwiz.cpl في الحقل ، ثم انقر على موافق.
  6. هنا ، ابحث عن أي برنامج يبدو غريبًا بالنسبة لك وقم بإلغاء تثبيته
  7. انقر بزر الماوس الأيمن فوق شريط البدء وقم بتشغيل مدير المهام.
  8. ذهب.

نظام التشغيل Windows 10

  1. انقر فوق زر البدء أو ملف مربع بحث Cortana في أسفل يسار الشاشة.
  2. يمكنك أيضًا الضغط على مفتاح Windows على لوحة المفاتيح متبوعًا بالضغط على مفتاح S.
  3. في مربع البحث ، اكتب 'البرامج والميزات' وحدد رمز البرامج والميزات.
  4. في النافذة المنبثقة ، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى Roblox.
  5. الغاء التثبيت.